Onepiece Wiki
Advertisement

One-piece-portgas-d-ace.jpg

بورتجاس دي ايس (ポ ー ト ガ ス D ・ エ ー ، بورتجاس دي ايس) (كما في إسبانيا) (ولد باسم Gol D. Ace (ゴ ー ル ・ D ・ エ ー ス ، Gōru D. Ēsu) كان ابنًا غول دي روجر وعشيقه بورتجاس دي روج ، وأصبح أخيرًا غير شقيق لمونكي دي لوفي وسابو. تبناه مونكي دي جارب ، بسبب رغبة روجر قبل ولادته. فرقة قراصنة اللحية البيضاء الثانية وأيضًا في وقت ما قبطان Speed ​​Pirates. تدور ملحمة Impel Down و Marineford حول إنقاذ Ace من الإعدام من قبل الحكومة العالمية ، خلال هذه الأحداث ، يكون Ace هو يلتقي الموت على يد الأدميرال ساكازوكي (أكينو).

مظهر خارجي[]

على الرغم من أنهما غير مرتبطين ببعضهما البعض ، إلا أن آيس كان يشبه إلى حد كبير أخيه بالتبني لوفي. ومع ذلك ، كان Ace أكثر جدية من تصميم مونكي دي. لوفي المبهج ، وكان أيضًا أطول قليلاً وأكثر قوة. كان لديه أيضًا نمش جعله يبدو طفوليًا تمامًا ، وكان يميل إلى التعبير عن وجهه المنهار من خلال رفع حاجبه الأيسر. ومن المثير للاهتمام ، أن ملامح وجهه كانت تقريبًا مماثلة لتلك الخاصة بوالده البيولوجي جول د. روجر في شبابه بدون شارب. يعد الوشم الآس من بين أبرز معالمه. كان لديه وشم على ظهره لرمز لحية بيضاء - عظام أرجوانية تشكلت على شكل صليب خلف جمجمة أرجوانية بشارب أبيض. ما وصفه بالفخر والفرح. كان لدى آيس وشم آخر على العضلة ذات الرأسين اليسرى العلوية كتب عليه "ASCE" عموديًا مع الحرف "S مشطب". الحرف S مشابه جدًا لما كتبه Sabo في الرسالة إلى Ace و Luffy ، وهو يحمل تشابهًا صارخًا مع الحرف S لـ Jolly Roger. يُنظر إلى حقيقة أن S لا يظهر في الفصل 596 على الغلاف على أنهم بالغون معًا من قبل Sabu و Ace و Luffy ، مما يحقق النظرية القائلة بأنه تكريم لأخيه المتوفى.

ارتدى إيس قميصًا مفتوحًا من الأمام حتى حصل على وشم لحية بيضاء ، وبعد ذلك توقف عن ارتداء أي شيء آخر في الجزء العلوي من جسده إلا عندما كان في جزر الشتاء. كان يرتدي حذاءًا أسود ، وبنطالًا أسود بطول الركبة مع طوق رأس برتقالي مرصع بالثقوب ، وحزمة فاني زرقاء حول ساقه اليسرى. كما كان يرتدي حزامًا قصيرًا من المركز الثاني بشبكة كبيرة على الإبزيم الفضي على فخذه الأيمن ، لكنه تركه على الأريكة وركض على الطرف الحر على طول الجزء الخلفي من بنطاله. خنجر في منطقة خضراء يتدلى من وركه الأيسر. على ذراع Ace الأيسر ، كان يرتدي Loge Pose وشارة مخططة باللونين الأحمر والأبيض حول معصمه ، ومرفق برتقالي ، و "ASCE". كانت ترتدي ياقة حمراء مطرزة وقبعة برتقالية بوجهين أزرق ، ووجوه مبتسمة وجريئة ، وياقة حمراء مطرزة عند الحافة. تم تعليق شريطين ثانويين على جانبي قبعته وظهرت ميدالية جمجمة ثور كبيرة مع شرابات برتقالية.

لسوء الحظ ، فقد Ace قبعته المميزة ، التي كان يمتلكها بالفعل عندما بدأ رحلته كقراصنة ، في جزيرة Banaro نتيجة لمبارزته مع مارشال دي تيتش. يبدو أنه تمت مصادرة السكين الخاصة به أيضًا ، حيث لم تعد موجودة في ظهوره التالي كسجين في Impel Down. تم تدمير الوشم الخلفي الذي كان يفتخر به لاحقًا بنفس الضربة التي أدت في النهاية إلى وفاته. ومع ذلك ، عند قبره ، تم وضع قبعة وسكين من الآس على قبره ، مما يعني أنه تم استردادهما أو أنهما نسخان في حوزة آيس.

خلال الاعتمادات الختامية للفيلم الثاني ، Clockwork Island Adventure ، تم تقديم معاينات لشخصيات الجيل التالي من سلسلة Baroque Works. تم تضمين Ace أيضًا بين العديد من الشخصيات ، ولكن على الرغم من أن ملابسه كانت متطابقة تقريبًا ، إلا أنه عرض نظام ألوان مختلف تمامًا عما كان عليه في مظهر الأنيمي الرسمي.

عندما كان طفلاً ، غالبًا ما كان يُظهر آيس يرتدي قمصانًا عليها عبارتان كانجي على المقدمة (مثل "البراءة" و "العنف"). في بعض الأحيان يتم ربطهم بالمشهد الذي استخدموا فيه ، مثل "الاستقلال" عندما بنى الإخوة الثلاثة منزلهم الشجري ليعيشوا فيه.

فاكهة شريرة

أكل آيس فاكهة الشيطان Mera Mera no Mi (メ ラ メ ラ の 実) ، وهي فاكهة من نوع Logia أعطته قدرات حركية واسمه المستعار Fire Fist. يتمتع Ace بقوة هائلة تدمر أسطولًا كاملاً من سفن Baroque Works بسهولة كبيرة. لسبب ما ، يبدو أن آيس لا يخشى عدم قدرته على السباحة ، حيث يسافر في قارب صغير مدعوم من طاقة اللهب في قدميه التي يولدها. أرسل سفينته ببراعة تحت الماء قفزًا فوق الملايين من الأساطيل ، في نفس اللحظة التي كانوا فيها أسفله مباشرة قبل الانطلاق في الماء على الجانب الآخر. علاوة على ذلك ، عندما ظهر في جزيرة درام ، لم يكن هناك تساقط للثلوج على الجزيرة ليوم كامل ، بسبب قوى Mera Mera no Mi.

Mera Mera no Mi.gif

هاكي على الرغم من عدم تصويره في القصة الرئيسية ، إلا أنه تم الكشف عنه في الفلاش باك منذ 10 سنوات أن Ace لديه القدرة الكامنة على ممارسة Haki بشكل لا يمكن السيطرة عليه ، تمامًا كما يفعل Luffy. ما إذا كان قد تمكن من ضبطه في مرحلة البلوغ أم لا. أيضًا ، مستوى Haki الخاص به غير معروف ، على الرغم من أنه تم التلميح إلى أنه قد يكون Haoshoku Haki ، وعلق أن Luffy "لديه هذه القوة أيضًا". أيضًا ، أثناء الفلاش باك ، عندما كان لوفي في خطر ، صرخ آيس ، "لا تلمس لوفي!" وفقد وعي أفراد طاقم قرصنة Bluejam الذين هاجموهم ؛ هذه القدرة على جعل الأشخاص ذوي الإرادة الضعيفة يفقدون الوعي هي سمة من سمات Haoshoku Haki ، مما يشير إلى أنه في ذلك الوقت قد يكون لدى Ace استخدام غير واع / غير مطور لـ Haoshoku Haki.