دراكول ميهوك Avatar.png

Juracule "Hawk-Eyes" ميهوك (ジ ュ ラ キ ュ ー ル ・ ミ ホ ー ク ، Jurakyūru Mihōku) هو Shichibukai وأيضًا أفضل مبارز في العالم.

فهرس

مظهر خارجي

ميهوك قصير اللحية وسوالف طوله 198 سم. يرتدي ثيابًا مزينة باللونين الأسود والأحمر ، مع قلادة صليبية تخفي خنجرًا صغيرًا ، مما يمنحه مظهر المبارز الإسباني. وتتكون ملابسه من قبعة واسعة الحواف مزينة بريشة كبيرة ، ومعطف أسود طويل مفتوح بأكمام حمراء ، مزين بنقوش زهور وقلادة. سيفه العظيم ذو شفرة سوداء منحنية ، وهو أيضًا على شكل صليب ، مع واقي يد ذهبي مزين بكرات حمراء (زرقاء وخضراء في الرسوم المتحركة) ، وقبضة ملفوفة بضمادة ، مع خرزة. كبير بشكل خاص على طرفه. بالإضافة إلى ذلك ، يرتدي سروالًا أبيض (أرجواني في الأنمي) يُثبته بحزام مزين ويدس في أحذية كبيرة جدًا بالنسبة لحجم ساقه. أثناء إقامته في قلعة جزيرة Kuraigana ، كان يرتدي سروالًا مختلفًا وقميصًا أبيض مفتوحًا بياقة مكشكشة. عندما التقى زورو بالخارج ، كان يرتدي عباءة داكنة اللون على كتفيه. يأتي لقبه من لون عينه الغريب الذي يشبه عيون الصقر.

قبل 20 عامًا ، لم يكن لديه لحية وكان شعره أقصر. كان لديه بالفعل قلادة المصلوب ، وكان يرتدي ما يبدو أنه سترة مطبوعة بالزهور.

Snapshot.jpg

ميهوك في التاسعة عشرة من عمره ، عند إعدام جول د. روجر

إضافة صورة إلى هذا المعرض

الشخصية

ربما يكون Mihawk أحد أخطر الشخصيات في One Piece. على الرغم من أنه "سياف فوق كل السيافين في العالم" ، إلا أن ميهوك متواضع. وبسبب هذا ، فهو قادر على التعرف على الموهبة عندما يراها. في الواقع ، تتمثل رغبته في رؤية رورونوا زورو يتفوق عليه بعد أن رأى التصميم المذهل وقوة الإرادة التي أظهرها خلال معركتهما القصيرة. يمكن القول أيضًا إنه يود أن يرى لوفي ملكًا للقراصنة ، لأنه رأى فيه أيضًا دافعه الكبير لتحقيق هدفه. يمتلك Mihawk إحساسًا بالشرف يبدو أن Shichibukai الآخر يفتقر إليه.

ميهاوك انتقائي للغاية عندما يتعلق الأمر بأداء "واجباته" كشيتشيبوكاي كما يتضح من تاريخه في سوء السلوك في اجتماعات شيتشيبوكاي مع البحرية ، وكذلك قراره بمطاردة وإبادة بعض القراصنة بدلاً من الآخرين. تكهن زيف عن سبب هجوم ميهوك على دون كريج وأسطولته وخلص إلى أنه فعل ذلك فقط لأنهم أزعجوا غفوته. على الرغم من أن السبب الحقيقي لمهاجمتهما لا يزال غير معروف ، اعترف ميهوك أن السبب الوحيد الذي جعله يتبعهم إلى الشرق الأزرق من جراند لاين كان للمتعة.

كما أنه مسؤول عن تنفيذ تعاملاته مع الخطاب ، من أجل الأفضل أو الأسوأ للأشخاص الذين يلتزم بهم ، مثل عندما وافق على القتال في معركة البحرية ضد اللحية البيضاء ، لدرجة أنه كاد يمنع لوفي من الإنقاذ. Ace ، لكنه كان أيضًا أول من غادر ساحة المعركة عندما وصل Shanks ، لأنه وفقًا له وافق على محاربة Whitebeard وحلفائه بينما لم يكن Shanks جزءًا من الصفقة.

علاقات

أعداء

في الماضي ، كان Mihawk منافسًا لواحد من أقوى القراصنة في One Piece ، Shanks "The Redhead" (الذي يتحدث عن قوته) ، لكنهم توقفوا عن التنافس بعد أن فقد Mihawk الاهتمام بمحاربة شخص ما كان لديه ذراع واحدة. يبدو أنهم يعرفون كيفية تحديد مكان بعضهم البعض إذا كان لديهم عمل للمناقشة (مثل عندما أخبره ميهوك عن صعود لوفي إلى القرصنة). يميل هو وشانكس إلى التوافق ، على الرغم من حقيقة أن لديهم شخصيات مختلفة. تمكن شانكس من إقناع ميهوك بالانضمام إلى الحفلة للاحتفال بإنجاز لوفي. أشار ميهوك إلى أن شانكس كان مخمورًا بالفعل عندما بدأت الحفلة ، لكنه شرب معه وطاقمه.

بعد أن خسر منافسًا في شانكس ، لديه الآن منافسة مع زورو ومستعد لانتظار زورو حتى يصبح أقوى حتى يتمكن من القتال. يبدو أن ميهوك كان يراقب تقدم زورو وكان مستمتعًا بحقيقة أنه حصل على أول جائزة له وأن طاقمه هزم التمساح.

أصبح ميهوك أيضًا عدوًا خطيرًا لدون كريج عندما أراد التغلب على جراند لاين. ومع ذلك ، حلت هذه المسألة نفسها بعد أن دمر ميهوك أسطوله وهزم لوفي كريج.

قدرات

Juracule Mihawk هو أقوى مبارز في العالم. وحش يتفوق على الوحوش كما تسميه شخصية واحدة. قوته تساوي أو أكبر من شانكس كما يتضح من حقيقة أن الاثنين قاتلا على قدم المساواة أكثر من مرة. نظرًا لمكانته وقوته ، فإن هزيمته هي الهدف النهائي لرورونوا زورو. في الواقع ، قوة ميهوك عظيمة لدرجة أن دون كريج اتهمه بأنه يمتلك قوة فاكهة شيطان ، ومع ذلك ، في داتابوكس ، يبدو أن قدراته